هل يجب علي الإعلان أثناء COVID-19؟

هل يجب علي الإعلان أثناء COVID-19؟

هل يجب علي الإعلان أثناء COVID-19؟
لا يوجد شخص واحد على هذا الكوكب في الوقت الحالي لا يتأثر بفيروس COVID-19 بطريقة ما. نفهم ما تشعر به. أنت خائف بشأن مستقبل عملك وقلق بشأن صحة عائلتك وموظفيك وعملائك وأصدقائك وجيرانك. نحن أيضا.

أحد أكبر الأسئلة التي تلقيناها من عملائنا هو ما إذا كان يجب الإعلان أثناء أزمة فيروس كورونا؟ الحقيقه. ربما يكون الآن أحد أفضل الأوقات لاستخدام التسويق الرقمي لتنمية أعمالك. استمر في القراءه لتتعلم المزيد.

لماذا يجب على الشركات الاستمرار في الإعلان أثناء COVID-19
ما يجعل هذا الوباء العالمي مختلفًا عن أي أزمة عالمية أخرى هو أن مجتمعنا مرتبط تقنيًا بشكل لا يصدق. ما زلنا قادرين على التسوق عبر الإنترنت والدردشة المرئية مع أفراد العائلة والعمل عن بُعد والمزيد. حتى المدرسون في بعض الولايات يستخدمون الإنترنت لتعليم الأطفال حتى نهاية العام الدراسي.

قد يبدو الأمر سخيفًا بعض الشيء في مثل هذا الوقت ، لكن عملائك يرغبون حقًا في رؤية المحتوى الخاص بك أثناء الحجر الصحي. إنهم يريدون أن تبقيهم رسائل Facebook محدثة والإعلانات التي تروّج لأحدث منتجاتك. إنهم يريدون مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك حتى يتمكنوا من معرفة كيف يمكن لخدمتك مساعدتهم على عيش حياة أفضل. إنهم يريدون قراءة واستهلاك المحتوى ، وربما المحتوى الخاص بك ، في أي وقت وفي أي مكان يريدون.

على سبيل المثال ، البحث المدفوع والعضوية كلاهما وسيطان يعتمدان على هدف البحث. بمعنى ، إذا كان عملك قادرًا على الاستمرار في الإعلان خلال هذه الفترة ، فلا يزال لديك فرصة لبيع المنتجات عبر الإنترنت ، وتحديد المواعيد المستقبلية ، والاستفادة من سوق أقل تنافسية. إذا تراجعت في وقت مثل هذا ، فأنت تزيل الخدمة والمنتج الخاصين بك من الاعتبار ، وسيستفيد شخص آخر من هذه الفرصة. أنت تعرف التعبير ، “عندما تصبح الأمور صعبة ، تستمر الأمور الصعبة”.

مع وجود المزيد من الأشخاص في المنزل الذين يحاولون العثور على شيء ما لشغل وقتهم ، فقد حان الوقت الآن للتعامل معهم. حان الوقت للاستثمار مع وكالة تحسين محركات البحث حتى يتحسن وجودك العضوي خلال هذه الأوقات العصيبة. استمر في إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية لإعلام العملاء وتحديثهم. أو أعد تصميم موقع الويب الخاص بك ليخرج من هذه الأوقات العصيبة مثل فراشة في شرنقة. سواء كان ذلك في الإعلان أو جذب العملاء أو البدء أخيرًا في هذا المشروع الذي أجلته حتى الآن ، فإن الوقت الحالي هو الوقت المناسب للمضي قدمًا.

ماذا يخبرنا التاريخ والركود المالي السابق
لقد مر أكثر من مائة عام منذ أن ضرب جائحة بهذا الحجم الولايات المتحدة. لقد تغيرت التكنولوجيا والتسويق بشكل جذري في ذلك الوقت ، لذلك ليس من السهل مجرد إلقاء نظرة على البيانات السابقة لمعرفة إلى أين نتجه. ومع ذلك ، فإن الركود المالي الأخير قبل عقد من الزمان يمكن أن يعطينا بعض المؤشرات وما يمكن توقعه.

وفقًا لـ AdAge ، انخفض الإنفاق الإعلاني في الولايات المتحدة خلال العام الأخير من الركود العظيم. ببساطة ، لم تكن الشركات تنفق الأموال على الإعلانات التقليدية. شهدت شركات التسويق الأكبر انخفاضًا كبيرًا ، ولكن بدت صناعات محددة – مثل خدمات الفيديو المتدفقة والسلع المنزلية الجديدة – مقاومة للركود.

ماذا عن الان؟ عليك الاحتفاظ ببعض الأشياء في سياقها أثناء إجراء توقعات حول كيفية تأثير COVID-19 على الإعلانات. انتهت فترة الانكماش الاقتصادي السابقة في عام 2009 ، ولم يكن مجتمعنا مترابطًا كما هو اليوم. علاوة على ذلك ، خلال هذه الأزمة ، يعتمد المزيد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات التسويق البحثي ، مثل Google و Bing و Facebook و Instagram و Snapchat و TikTok ، حيث يتم عزلهم في منازلهم.

أهم الأسباب لتسويق عملك الآن وعدم الانتظار
بالطبع ، قد تبدو محاولة اتخاذ قرار إطلاق حملة جديدة عبر التسويق عبر محرك البحث أو تحسين محركات البحث مع وكالة رقمية أمرًا صعبًا. الحقيقة هي أنه لا يزال هناك الكثير من الأسباب التي تجعل القيام بذلك فكرة جيدة. دعنا نلقي نظرة على بعض من أهم الدوافع لتسويق عملك الآن ولا تنتظر.

الإطار الزمني: بصراحة ، لا نعرف إلى متى سيؤثر هذا الوباء على الاقتصاد العالمي. لن يكون لبضعة أسابيع أو بضعة أشهر تأثير كبير على كيفية استخدام الأشخاص لمحركات البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على السلع والخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، قد تستغرق جهود البحث العضوية وقتًا لتنمو ، لذا فإن إنفاق الأموال على عناصر مثل المحتوى وتحسين محركات البحث على الصفحة يمكن الآن أن يحدث فرقًا لاحقًا.
طرق عديدة للوصول إلى جماهير جديدة: لقد تطرقنا إلى هذا أعلاه ، لكننا نعنيه. هناك العديد من الطرق للوصول إلى جمهور جديد في الوقت الحالي ، ويمكن أن يساعد المقدار المناسب من الإعلانات الإبداعية على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الدفع لكل نقرة عملك في الاتصال بالسوق المستهدف. لدى الأشخاص متسع من الوقت لعرض هذا المحتوى ، ويجب أن تستفيد حقًا من انتباههم الكامل.

الكثير من المساعدة للأعمال الصغيرة: إذا كنت تحاول خفض التكاليف وتوفير القليل في حالة تعرض نشاطك التجاري لانكماش كبير ، فإن تغيير ميزانية التسويق ليس ضروريًا. لم يتبق سوى أسابيع قليلة على هذا الموقف ، وهناك بالفعل الكثير من برامج مساعدة الأعمال الصغيرة المتاحة لإبقائك في المكان المناسب من الناحية المالية. لا يجب أن يحدث خفض الإنفاق الإعلاني ببساطة.
بعض المجالات لا تزال تعمل بشكل جيد: لا تزال هناك بعض الصناعات التي تعمل بشكل جيد بشكل مثير للدهشة خلال جائحة COVID-19. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية أو السلع المنزلية ، فمن المحتمل أنك ترى ارتفاعًا طفيفًا في عدد الزيارات والمبيعات. لقد أصبحت مؤسسات الأعمال التجارية بعيدة ، لذلك لا يزالون يقومون بتحديد المواعيد وبيع المنتجات والخدمات عبر Zoom وأدوات أخرى عبر الإنترنت.
تذكر أن تبقى آمنًا
هذا وقت مخيف لنا جميعا. بينما نغامر في المجهول فيما يتعلق بما ستكون عليه الحياة بعد COVID-19 ، تأكد من القيام بكل ما في وسعك للبقاء في أمان والحفاظ على صحة عائلتك. اتبع إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) واغسل يديك كثيرًا. يعد الاستمرار في الإعلان عن عملك خلال هذه الأزمة أمرًا ضروريًا ، مما قد يؤثر على رفاهيتك بشكل عام خلال هذه الأوقات الصعبة.

في Markwebology ، نأخذ التسويق الرقمي على محمل الجد. لهذا السبب يسعدنا مساعدة عملائنا بمجموعة واسعة من خدمات الإعلان الرقمي المصممة لاحتياجاتهم. يرجى الاتصال بنا اليوم للحصول على التفاصيل.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *