كيفية تحسين ترتيبك المحلي على GOOGLE MY BUSINESS

كيفية تحسين ترتيبك المحلي على GOOGLE MY BUSINESS

هل تتطلع إلى تحسين ترتيبك على “نشاطي التجاري على Google” ، لكنك لست متأكدًا تمامًا من كيفية القيام بذلك؟

يمكن أن يساعدك إنشاء “نشاطي التجاري على Google” في التميز عن المنافسين ، وكسب ثقة عملائك ، وزيادة حركة المرور والمبيعات ، وغير ذلك الكثير. لكن لا يمكنك إنشاء قائمة لجني كل هذه الفوائد. تحتاج أيضًا إلى قائمتك لترتيب جيد.

لذا ، كيف يمكنك تحسين رتبتك المحلية؟

راجع هذا الدليل لاكتشاف كيفية تحسين ترتيبك المحلي على “نشاطي التجاري على Google” ومتى تحتاج إلى شركة تحسين محركات البحث المحلية للمساعدة.

  1. املأ جميع المعلومات التي تطلبها Google
    يعد ملء جميع المعلومات التي يطلبها Google أحد أفضل الطرق للحصول على مرتبة أعلى في Google My Business. عند إعداد صفحة “نشاطي التجاري على Google” ، سيُطلب منك ملء بعض المعلومات الأساسية حول نشاطك التجاري ، بما في ذلك موقعك ، وساعات عمل المتجر ، ورقم الهاتف.

ما لا يدركه الكثير من الناس هو أنه إذا لم تقم بملء هذه المعلومات ، فيمكن لشخص آخر – بما في ذلك منافسيك. قد يؤدي عدم ملء كل شيء إلى قائمة غير دقيقة وعملاء ساخطين.

الأمر المخيف حقًا هو إمكانية إجراء هذه التغييرات دون إخطارك. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا ليس فقط ملء هذه المعلومات ولكن أيضًا تسجيل الدخول إلى صفحة “نشاطي التجاري على Google” بانتظام للتأكد من دقة كل شيء وتحديثه.

لحسن الحظ ، من السهل جدًا معرفة ما إذا تم إجراء أية تغييرات بدون علمك. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم “تحديثات Google” في صفحتك والنقر على المربع الذي يشير إلى “مراجعة التحديثات”. إذا كانت هناك أي معلومات غير صحيحة عن نشاطك التجاري ، فيمكنك إزالتها على الفور.

  1. إنشاء مشاركات Google
    منشورات Google هي في الأساس إعلانات صغيرة تظهر بجوار قائمة نشاطي التجاري على Google. يسمح لك النشر بمشاركة معلومات قيمة مع جمهورك دون الحاجة إلى تقديم عطاءات على مساحة إعلانية.

يمكنك استخدام هذه المنشورات بعدة طرق – لتسليط الضوء على منتج أو خدمة جديدة ، أو للإعلان عن حدث قادم ، أو لمشاركة العروض الخاصة. هذه المنشورات مجانية وسهلة الإنشاء ، وهي مرئية للغاية ، لذا فأنت بالتأكيد تريد الاستفادة منها.

لإنشاء مشاركة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم “نشاطي التجاري على Google” ، وعلى الجانب الأيمن ، سترى كلمة “المشاركات”. كل ما عليك فعله هو النقر على “إنشاء منشور” وستكون جاهزًا للانطلاق. فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء منشور على “نشاطي التجاري على Google”:

اجعلها قصيرة ولطيفة: بينما تتيح لك Google 1500 حرفًا ، حاول إبقاء مشاركاتك بين 150 و 300 كلمة
استخدام الصور ومقاطع الفيديو: البشر مخلوقات بصرية ، لذا فإن صورة أو مقطع فيديو عالي الجودة مع مشاركتك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً
تحسين CTA والصفحة المقصودة: تذكر إضافة زر دعوة إلى اتخاذ إجراء إلى منشورك الذي يخبر المستخدمين بما يجب عليهم فعله بعد ذلك. وتأكد من أن هذا المنشور ينقل المستخدمين إلى صفحة مقصودة محسّنة

تأكد أيضًا من الالتزام بقواعد النشر في Google. يمكن أن تساعدك وكالة تحسين محركات البحث المحلية في إنشاء مشاركات Google جذابة تتوافق مع قواعد النشر.

  1. إدارة المراجعات
    جانب آخر رائع في Google My Business هو أنه يمكن للأشخاص ترك تعليقات حول شركتك. يُعد تلقي التعليقات الإيجابية أحد أفضل الطرق لتنمية عملك.

في الواقع ، تظهر الدراسات أن 97٪ من المستهلكين يستخدمون المراجعات للبحث عن الخدمات المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، يقرر 93٪ من المستهلكين ما إذا كانت الشركة تتمتع بسمعة جيدة أم لا بناءً على المراجعات.

إن الشيء العظيم في Google هو أنها تشجع أصحاب الأعمال فعليًا على مطالبة عملائهم بالمراجعات. هذا يميزهم عن Yelp ، الذي لا يشجع بشدة هذا السلوك.

طالما أنك تتبع إرشادات Google ، يمكنك أن تطلب من العملاء ترك تعليقاتهم على صفحتك. الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلى معرفته حول إرشادات Google هو أنه لا يجب عليك أبدًا تقديم رشوة مقابل مراجعة جيدة.

أيضًا ، عندما يترك شخص ما مراجعة ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، تأكد من الرد عليها. عند الرد على تعليق إيجابي ، يمكنك كتابة شيء بسيط مثل ، “شكرًا لك على التعامل معنا! اتمنى ان اراك مرة اخرى!”

التعليقات السلبية ، كما تخيلت ، أصعب قليلاً في الرد عليها. بادئ ذي بدء ، لا تفزع إذا حصلت على تقييم سلبي. حتى أفضل الشركات في العالم تحصل على مراجعة سيئة من حين لآخر ، لذلك فإن رأي شخص واحد لن يتسبب في انهيار عملك.

عند الرد على تعليق سلبي ، أخبر الشخص أنك آسف جدًا لأنه مر بتجربة سيئة مع نشاطك التجاري. بعد ذلك ، اترك لهم معلومات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكنوا من مناقشة المشكلة بشكل أكبر. لا تحاول أبدًا حل المشكلة في منتدى المراجعة ، حيث من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى المزيد من المشكلات. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام نظام أساسي لتوليد المراجعة للمساعدة في إدارة المراجعات.

  1. استخدم صور عالية الجودة
    كما ذكرنا سابقًا ، البشر مخلوقات بصرية. سيساعد عرض الصور عالية الجودة على صفحتك في زيادة ترتيبك على “نشاطي التجاري على Google” وإبراز نشاطك التجاري لعملائك. كما يسمح لك بإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية.

فقط تأكد من اختيار مجموعة كبيرة من الصور لصفحة “نشاطي التجاري على Google” – فكلما زاد عدد الصور التي تعرضها ، كان ذلك أفضل. يجب عليك عرض الصور الداخلية والخارجية لنشاطك التجاري ، بالإضافة إلى صور لمنتجاتك وخدماتك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك مطعمًا ، اعرض صورًا لكل عنصر من عناصر القائمة. إذا كنت تمتلك صالونًا للأظافر ، فيمكنك عرض صور لخيارات طلاء الأظافر الخاصة بك بالإضافة إلى صور العملاء الذين يقومون بتجميل أظافرهم.

هل أنت مستعد لتحسين ترتيبك المحلي على Google My Business؟
الآن بعد أن قرأت هذا الدليل ، حان الوقت لتطبيق هذه النصائح حتى تتمكن من تحسين ترتيبك المحلي. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون في الجزء العلوي من نتائج البحث بفضل هذه النصائح.

إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق لتنمية نشاطك التجاري ، فتواصل معنا اليوم.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *