تحديث GOOGLE’s CORE ALGORITHM

مرة أخرى ، يمر عالم التسويق الرقمي بتغييرات جذرية. لا يمكن أن يكون هذا أكثر صحة مما حدث الأسبوع الماضي. في أواخر الأسبوع الماضي ، طرحت Google تحديث Broad Core لشهر ديسمبر 2020. انتظر عدد لا يحصى من مُحسّنات محرّكات البحث تحديثًا منذ التحديث السابق في مايو. لقد اعتقدوا أنه لن يكون هناك تحديث آخر في عام 2020 ، لكننا هنا على وشك التحدث عنه.

تحديث GOOGLE’s CORE ALGORITHM
تحديث GOOGLE’s CORE ALGORITHM

هناك بالفعل تقارير تفيد بأن بعض المواقع تشهد مكاسب أو خسائر بنسبة 30٪ أو أكثر. هذه بالتأكيد تغييرات كبيرة في الواقع.

ربما تتساءل عما يعنيه هذا وما الذي يفعله MarkWeb SEO لضمان جودة المحتوى بين هذا التغيير الكبير.

ما هو كل شيء عن التحديث الأساسي لشهر ديسمبر 2020
تم طرح التحديث الأساسي لشهر ديسمبر 2020 لتشجيع المحتوى عالي الجودة من مواقع الويب على وجه التحديد.

تجري Google تغييرًا واحدًا أو أكثر يوميًا للمساعدة في تحسين نتائج البحث. بعضها ملحوظ ، والبعض الآخر ليس كذلك. العامل المشترك بين هذه التغييرات هو أنها تساعد Google على التحسين المستمر بمرور الوقت.

هناك العديد من الحالات على مدار العام حيث تجري Google تغييرات واسعة وهامة على خوارزمية البحث الخاصة بها. هم ما يسمى “التحديثات الأساسية“. يتم إجراء هذه التغييرات للتأكد من أن Google في موضعها الصحيح في جلب المحتوى الأكثر صلة وموثوقية للباحثين.

تعمل Google على تأكيد هذه التحديثات لأنها تؤثر على بعض المواقع مع انخفاضات أو مكاسب ملحوظة. تدور هذه التغييرات حول العمل على تحسين كيفية تقييمهم للمحتوى بشكل عام. قد تؤدي مثل هذه التغييرات إلى تحسين أداء الصفحات التي لم يتم مكافأتها بشكل صحيح في الماضي.

ما الذي يفعله MarkWeb SEO للمساعدة في ضمان جودة المحتوى في مواجهة التحديثات الأساسية
السؤال الكبير الآن هو ، “ما الذي تفعله MarkWeb SEO لضمان جودة المحتوى في مواجهة التغيير؟”
يعود الأمر كله إلى تقديم المحتوى الذي يساعد القراء في العثور على ما يبحثون عنه. الطريق الذي نسلكه لإنتاج محتوى عالي الجودة ليستمتع به الآخرون هو طريقة “EAT”. هذا يرمز إلى الخبرة ، والسلطة ، والجدارة بالثقة.

حول طريقة Google EAT
لطالما كان لدى Google اختصار للطريقة التي يحددون بها تغييرات الخوارزمية. يشيرون إلى هذه الطريقة باسم طريقة EAT. هذه الطريقة شائعة جدًا ، وقد تمت كتابة العديد من الكتب والمقالات عنها! إليك ملخصًا بسيطًا لإطلاعك على آخر المستجدات:

الخبرة
يشير هذا إلى المستوى العالي من المعرفة أو المهارة التي يمتلكها منشئ المحتوى في مجال معين. بالنسبة لموضوعات YMYL (أموالك أو حياتك) مثل المشورة الطبية ، فإن الخبرة الرسمية أمر بالغ الأهمية. بالنسبة للموضوعات غير المرتبطة ببرنامج YMYL ، يتعلق الأمر بإظهار الخبرة اليومية. على سبيل المثال ، شخص ما على صفحة دعم يشارك تجربته مع مرض ما يعتبر كذلك. تعد الخبرة جزءًا أساسيًا من تطوير محتوى عالي الجودة.

التسلط
يشير هذا إلى سمعة منشئ المحتوى. عندما يرى الآخرون فردًا أو موقعًا إلكترونيًا على أنه مصدر الانتقال للمعلومات ، فهذه هي السلطة. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يبحثون عن الأعراض على WebMD هم مثال رئيسي للسلطة. يتحقق المقيمون من السلطة من خلال مصادر مستقلة مثل المراجعات وتوصيات الخبراء والمراجع. هذا بالفعل شيء يجب مراعاته عند إنشاء المحتوى.

الجدارة بالثقة
يشير هذا إلى شرعية وشفافية منشئ المحتوى. يبحث المقيمون عن عدة أشياء عند تقييم الجدارة بالثقة. يبحثون عن معلومات اتصال كافية ودقة المحتوى والاقتباس المناسب من المصادر الجديرة بالثقة. كل هذا مهم عند إنشاء المحتوى. بعد كل شيء ، تعد الثقة جانبًا حاسمًا لجذب القراء المناسبين إلى موقع الويب الخاص بك.

تقطع طريقة “EAT” شوطًا طويلاً في المساعدة على ضمان جودة المحتوى. علاوة على ذلك ، فهو يساعد في تجنب المفاجآت أو النتائج السلبية من تحديث أساسي مثل هذا.

MarkWeb SEO يغير جودة موقع الويب الخاص بك للأفضل


في MarkWeb SEO ، نعمل على ضمان أن ينتج موقع الويب الخاص بك محتوى عالي الجودة يلقى صدى لدى القراء. نحن شركة تسويق عبر الإنترنت كاملة الخدمات تساعد الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء في جميع جوانب تواجدها عبر الإنترنت. اتصل بنا اليوم ودعنا نساعدك في تنمية تواجدك عبر الإنترنت للأفضل.

كيف يعمل تحسين محركات البحث على ميزانية أعمال صغيرة

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *